اكاديمية الحب Academy of Love

منهج الحب التعليمي الاول على مستوى العالم الذي يدرس الحب وفق مقرر كامل يشمل جميع جوانب الحب يالاضافة لاكبر مكتبة حب عربية أقواال وعبارات حب كتب وأشعار ومؤلفات صور رومانسية ومقاطع صوت وفيديو امسيات شعرية وحوارات ابحاث ودرسات وكل ماهو مفيد وشيق في عالم الحب
 
الرئيسية قـــــدســــــــــــــــية الحـــــــــــــــــــبحكمة الحبأدب الحـــــــــبقانون الحبفلسفة الحبسيكولوجية الحباتكيت الحبأهلا بكالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إنهم الأشخاص الذين برحيلهم ترحل الدنيا معهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غير البشر
نائبة المدير

نائبة المدير



عدد المساهمات : 2599
تاريخ التسجيل : 04/07/2010









مُساهمةموضوع: إنهم الأشخاص الذين برحيلهم ترحل الدنيا معهم   الثلاثاء يونيو 21, 2011 4:32 am


تكتسي جميع الأماكن برائحتهم فكأن حاسمة الشم عندك لاتلقط سواهم

ولا تسمع سوووى أصواتهم على الرغم من غيااابهم

وتشغلك أدق التفاصيل والحوااارااات فتنشط ذاكرتك معهم

ترى طيفهم أمامك فعينك لاتبصر سواهم

عندما نشتاااق .. نشتاق لجزء من أنفسنا رحل برحيلهم ...

فمن كان يسكن حياتنا يومااا ...

ترك بصمة في النفس برحيله ...

لاننساااها ولكن قد نتناااسااااها ...

إنهم الأشخاص الذين برحيلهم ترحل الدنيا معهم


ماذا تفعل عندما تشتاق لأشخاص لم يعد لهم وجود في حيااتنا بعد أن كانوا جزء

لايتجزء منها ؟

بغض النظر عن سبب الفقد سواء كان فرااق
... بالحياة... أو بالموت؟؟









ﺳـﺄﺭﺣـﻞ ﻭ ﻳـﺮﺣـﻞ ﺍﺯﻋـﺂﺟـﻲ ، ﻣـﻌـﻲﺀ ﻓـﻲ ﻳـﻮﻡ ﻟـﻦ ﻳـﺘـﻮﻗـﻌـﮧ ﺁﺣـﺪ ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس القلوب
مراقبة المنتدى

مراقبة المنتدى



عدد المساهمات : 308
المدينة المدينة : المدينه المنوره
تاريخ التسجيل : 31/10/2010







مُساهمةموضوع: رد: إنهم الأشخاص الذين برحيلهم ترحل الدنيا معهم   الثلاثاء يونيو 21, 2011 6:54 am

شيء بالفعل مؤلم وصعب

والأصعب عندما يكون الاحساس من طرف واحد

فالشوق يحرق القلب ويؤلم الجسم

الله لايفرقنا عن غالي






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غير البشر
نائبة المدير

نائبة المدير



عدد المساهمات : 2599
تاريخ التسجيل : 04/07/2010









مُساهمةموضوع: رد: إنهم الأشخاص الذين برحيلهم ترحل الدنيا معهم   الثلاثاء يونيو 21, 2011 8:11 am




سطرت صفحاتي وأبدع قلمي لمجرد وجود ذكرياته ..


سطرت صفحاتــــي من أجله ..


بحت بمشاعري للجميع من أجله ..


أبدعت من أجله ..


ولكــن هو لا يرى مــــــاذا فعلت من أجله ..


يظل القلب يراقب حركاته من بعيد ..


يود الاقتراب .. ولكــن هناك حاجز كبير وضعه القــدر ..


لِمَ يقسو علينا هذا الزمن ؟



بعـــض النـــاس يصلــون لمرحلة الجنون عندما يفقدون من أحبهم قلبهم ..


هنـــاك من قـــال :


][ من جـــنَّ بالحــــب فهو عاقــــل ومن جـــنَّ بغيـــره فهو مجنــــون ][





ليس بمقدورنا عندما نشتـــاق أن نراهم


الفــــراق شي صعـــب جداً


صعب أن تفـــارق شخص غطاه التـــراب والأصعب أن تفـــارق شخـــص يعيش في هذه الدنيا

ولكــن لا تجده أمامك..


تحــب .. تبــوح .. تشتـــاق .. تنتظــر اللقـــاء .. ثم يأتي الفـــراق .. تظل الذكريـــات ..


تخنـــقك العبرة عندمـــا تمـــر أجمـــل اللحظات أمامك في شريط مغلق لا يمكــــن تجديـــده ..


الصمـــــت في بعض الأحيان راحة بدلاً من الــــبوح ..


أشتـــــــاق ولكـــن لمـــاذا أشتـــاق ولا أراه ..


أشتـــــــــاق ولكــــن أعجــــز عن البـــــــــوح ..


أشتــــــــــاق ولكـــن أتمنـــــــى أن لا أشتــــــــاق ..






بعـــد الفــــراق


تعـــلم أن القــدر هو الذي يحكم ..هـــل يكتــمل الحب أم يتوقف !!




♥♥


₪ :: من يحــــب ][ يحــــب ][ للأبــد .. حتى ولو قست عليـــه الدنيـــا :: ₪









ﺳـﺄﺭﺣـﻞ ﻭ ﻳـﺮﺣـﻞ ﺍﺯﻋـﺂﺟـﻲ ، ﻣـﻌـﻲﺀ ﻓـﻲ ﻳـﻮﻡ ﻟـﻦ ﻳـﺘـﻮﻗـﻌـﮧ ﺁﺣـﺪ ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NAJATGREEN
اسطورة الفكر العربي
اسطورة الفكر العربي



عدد المساهمات : 3445
المدينة المدينة : عمان
تاريخ التسجيل : 29/05/2009







مُساهمةموضوع: رد: إنهم الأشخاص الذين برحيلهم ترحل الدنيا معهم   الثلاثاء يونيو 21, 2011 2:08 pm

عزيزتي ..
الفراق انواع واسباب
اذا كان فراق جبري اكيد بيكون مؤلم وقاسي
لكن لما يكون متعمد وسببه اهمال او خيانة يبقى لا يستحق الشعور بالأسف الا على الوقت ال قضيناه معاً مش اكتر
واللي يبيعك بيعه ومن لا يعتبرك مكسب لا تعتبره راس مال
يعطيك العافية غلاتي على الطرح
اجمل تحية











كلماتي تحتوي على نسبة مفرطة من الكحول ..

ولكن هذا لا يعني اني كاتبة مترنحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غير البشر
نائبة المدير

نائبة المدير



عدد المساهمات : 2599
تاريخ التسجيل : 04/07/2010









مُساهمةموضوع: رد: إنهم الأشخاص الذين برحيلهم ترحل الدنيا معهم   الإثنين يونيو 27, 2011 8:24 am

شاكره مروركم

والمثل يقول الغايب عذره معه

والمفروض مانهاجم احد ونعتب عليه

حتى نعرف عذره

تحياتي ياحياتاتي






ﺳـﺄﺭﺣـﻞ ﻭ ﻳـﺮﺣـﻞ ﺍﺯﻋـﺂﺟـﻲ ، ﻣـﻌـﻲﺀ ﻓـﻲ ﻳـﻮﻡ ﻟـﻦ ﻳـﺘـﻮﻗـﻌـﮧ ﺁﺣـﺪ ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إنهم الأشخاص الذين برحيلهم ترحل الدنيا معهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اكاديمية الحب Academy of Love :: المنتدى :: المنتديات الادبيه :: منتدى الحوار والنقاش الجاد-
انتقل الى: