اكاديمية الحب Academy of Love

منهج الحب التعليمي الاول على مستوى العالم الذي يدرس الحب وفق مقرر كامل يشمل جميع جوانب الحب يالاضافة لاكبر مكتبة حب عربية أقواال وعبارات حب كتب وأشعار ومؤلفات صور رومانسية ومقاطع صوت وفيديو امسيات شعرية وحوارات ابحاث ودرسات وكل ماهو مفيد وشيق في عالم الحب
 
الرئيسية قـــــدســــــــــــــــية الحـــــــــــــــــــبحكمة الحبأدب الحـــــــــبقانون الحبفلسفة الحبسيكولوجية الحباتكيت الحبأهلا بكالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حذاء كهربائي بديل للمواصلات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غير البشر
نائبة المدير

نائبة المدير



عدد المساهمات : 2599
تاريخ التسجيل : 04/07/2010









مُساهمةموضوع: حذاء كهربائي بديل للمواصلات   السبت مارس 24, 2012 12:18 am

حذاء كهربائي بديل للمواصلات




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





يبدو أن حل مشكلة الإختناقات المرورية لن يكون في سوى في حذاء مزود بعجلات يمكنه السير بسرعة 16 كم/ساعة قام أحد المخترعين بتصميمه.



الحذاء المزود بعجلات يعمل ببطارية ويبلغ ثمنه 415 جنيه استرليني (ما يعادل 2430 ريال سعودي) يرتديه المستخدم ويتحكم فيه من خلال جهاز تحكم عن بعد.



ويمكن للحذاء spnKiX قطع مسافة ما بين 3 إلى 5 كم لكل شحن كامل، ويتحكم في الانعطافات من خلال ميل مرتديه عند المنعطفات، كما يتم التحكم في سرعة الحذاء من خلال جهاز التحكم عن بعد فضلا عن أن الحذاء يمكن تزويده بعجلات تدريب لتسهيل استخدامها.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



كان المصمم بيتر تريدواي، من مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأميركية، قد خطرت له الفكرة أول مرة منذ 5 سنوات بعد فشله في إيجاد مكان خالي لترك سيارته، وقد صنع أكثر من 30 نموذج ويستعد حاليا لإطلاق الأحذية في السوق بفبراير المقبل على موقعه.



وذكر بيتر أن الفكرة خطرت له بعدما أمضى نصف ساعة دون فائدة لإيجاد مكان لسيارته، مضيفا أن الفكرة أثارت اهتمام العديد من الذين يسافرون يوميا للوصول لعملهم ويرغبون في استخدام وسيلة نقل رخيصة وغير ملوثة للبيئة فضلا عن الطلبة.



الحذاء مصنوع من النايلون المقوي والألومنيوم ويمكن شحنه خلال فترة من ساعتين إلى 3 ساعات، وأشار بيتر إلى أن المطر أو برك المياه لن تكون مشكلة لا يمكن للحذاء المرور من خلالها لكنه لن يستطيع عبور المياه العميقة، مضيفا أن إيقاف الحذاء أمر سهل حتى لو كنت تسير على منحدر.






ﺳـﺄﺭﺣـﻞ ﻭ ﻳـﺮﺣـﻞ ﺍﺯﻋـﺂﺟـﻲ ، ﻣـﻌـﻲﺀ ﻓـﻲ ﻳـﻮﻡ ﻟـﻦ ﻳـﺘـﻮﻗـﻌـﮧ ﺁﺣـﺪ ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حذاء كهربائي بديل للمواصلات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اكاديمية الحب Academy of Love :: المنتدى :: المنتديات العامه :: منتدى كل جديد-
انتقل الى: