اكاديمية الحب Academy of Love

منهج الحب التعليمي الاول على مستوى العالم الذي يدرس الحب وفق مقرر كامل يشمل جميع جوانب الحب يالاضافة لاكبر مكتبة حب عربية أقواال وعبارات حب كتب وأشعار ومؤلفات صور رومانسية ومقاطع صوت وفيديو امسيات شعرية وحوارات ابحاث ودرسات وكل ماهو مفيد وشيق في عالم الحب
 
الرئيسية قـــــدســــــــــــــــية الحـــــــــــــــــــبحكمة الحبأدب الحـــــــــبقانون الحبفلسفة الحبسيكولوجية الحباتكيت الحبأهلا بكالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرسم بالشفايف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
my love
مؤسس أكاديمية الحب
ALI ATHAB

مؤسس أكاديمية الحب ALI ATHAB


عدد المساهمات : 4583
المدينة المدينة : طيبة الطيبة
تاريخ التسجيل : 25/04/2009






مُساهمةموضوع: الرسم بالشفايف   الثلاثاء يوليو 19, 2011 11:40 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لأنها وكما تقول لا تريد أن تكون رسامة تقليدية، قامت الرسامة الأمريكية نتالي ايريش، بالرسم بطريقة غير تقليدية عن طريق الشفاه، حيث تضع أحمر الشفاه على شفتيها وبعد ذلك تمررها على قطعة قماش بيضاء، من خلال القبلات، ومن خلال التنويع في ضغط القبلات على قطعة القماش تقوم برسم لوحة كبيرة في قمة الدقة والجمال.








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://twitter.com/fagee7i http://www.facebook.com/fage7i http://www.4f2go.com rm500@hotmail.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالشفايف   الثلاثاء يوليو 19, 2011 11:45 pm

فيديو رووووووعة
واوووووووووووو

جنااااااااان
بس صراحة قمة الفضاوة


ماشاء الله موهبة



عدل سابقا من قبل ملكة الاحساس في الثلاثاء يوليو 19, 2011 11:53 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
my love
مؤسس أكاديمية الحب
ALI ATHAB

مؤسس أكاديمية الحب ALI ATHAB


عدد المساهمات : 4583
المدينة المدينة : طيبة الطيبة
تاريخ التسجيل : 25/04/2009






مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالشفايف   الثلاثاء يوليو 19, 2011 11:50 pm

قصدك قمة الروما نسية
خاصة لما تكون بدل قطعة القماش
وبدون روج على جسم حساس
ملكة الاحساس
تحياتي






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://twitter.com/fagee7i http://www.facebook.com/fage7i http://www.4f2go.com rm500@hotmail.com
غير البشر
نائبة المدير

نائبة المدير



عدد المساهمات : 2599
تاريخ التسجيل : 04/07/2010









مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالشفايف   الأربعاء يوليو 20, 2011 2:57 am

حلوووووووووووووووه






ﺳـﺄﺭﺣـﻞ ﻭ ﻳـﺮﺣـﻞ ﺍﺯﻋـﺂﺟـﻲ ، ﻣـﻌـﻲﺀ ﻓـﻲ ﻳـﻮﻡ ﻟـﻦ ﻳـﺘـﻮﻗـﻌـﮧ ﺁﺣـﺪ ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
my love
مؤسس أكاديمية الحب
ALI ATHAB

مؤسس أكاديمية الحب ALI ATHAB


عدد المساهمات : 4583
المدينة المدينة : طيبة الطيبة
تاريخ التسجيل : 25/04/2009






مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالشفايف   الخميس يوليو 21, 2011 11:01 pm

الحلاوه في مرورك






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://twitter.com/fagee7i http://www.facebook.com/fage7i http://www.4f2go.com rm500@hotmail.com
NAJATGREEN
اسطورة الفكر العربي
اسطورة الفكر العربي



عدد المساهمات : 3445
المدينة المدينة : عمان
تاريخ التسجيل : 29/05/2009







مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالشفايف   الجمعة يوليو 22, 2011 12:25 am

فكرة جديدة
يمكن بتعتمد على الخيال هههههههههه
يسلموا ملك الإحساس على الخبر المميز ويعطيك العافية
اجمل تحية






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





كلماتي تحتوي على نسبة مفرطة من الكحول ..

ولكن هذا لا يعني اني كاتبة مترنحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
my love
مؤسس أكاديمية الحب
ALI ATHAB

مؤسس أكاديمية الحب ALI ATHAB


عدد المساهمات : 4583
المدينة المدينة : طيبة الطيبة
تاريخ التسجيل : 25/04/2009






مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالشفايف   الجمعة يوليو 22, 2011 3:32 am

NAJATGREEN كتب:
فكرة جديدة
يمكن بتعتمد على الخيال هههههههههه
يسلموا ملك الإحساس على الخبر المميز ويعطيك العافية
اجمل تحية


ههههههههه احنا اصلا عايشين على ايه غير الخيال
كم نسبة الواقع الغير مر هذة الايام
من لاخيال له لاابداع له
والله يسلمك سلطانة الاثير






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://twitter.com/fagee7i http://www.facebook.com/fage7i http://www.4f2go.com rm500@hotmail.com
ولاء
روح المنتدى
  روح المنتدى



عدد المساهمات : 1164
تاريخ التسجيل : 18/02/2010







مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالشفايف   الجمعة يوليو 22, 2011 3:56 am

مشالللله
مررررا حلووووه
يسلموووووووووووووو






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحاب الشوق
مشرفة منتدى المرأة والجمال
  مشرفة منتدى المرأة والجمال


عدد المساهمات : 669
المدينة المدينة : المدينه المنوره
تاريخ التسجيل : 03/05/2009



مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالشفايف   الجمعة يوليو 22, 2011 5:41 am

متعقد من الارواج شكلك هههههههههه

بس فكرة حلوووووه


تحياتي








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NAJATGREEN
اسطورة الفكر العربي
اسطورة الفكر العربي



عدد المساهمات : 3445
المدينة المدينة : عمان
تاريخ التسجيل : 29/05/2009







مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالشفايف   الجمعة يوليو 22, 2011 8:55 am

على رأيك ..
الإبداع يولد من رحم المعاناة
بنهرب من الواقع وبنرسم احلامنا على مقاس امالنا
ويمكن هذه الفنانة فاقدة للواقع فابدعت في رسم احلامها ولكن ..
تحتاج لنظرة ثاقبة لكشف اسرارها من حرارة انفاسها وتاثيرها بالقطعة






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





كلماتي تحتوي على نسبة مفرطة من الكحول ..

ولكن هذا لا يعني اني كاتبة مترنحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almhzri
عضو راقي
عضو راقي



عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 13/07/2011







مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالشفايف   الجمعة يوليو 22, 2011 9:53 am

اما حكاية الرسم بالروووووووج وبرسشة ايه شفايف فهاذي حكاية ليلة والف ليلة لكن على قول المثل الفاضي يعمل قاضي ..
مشكووووووووووور يا ملكة الاحساس
انا اخاف ان البنات يطبقووووو ها على المرايا هههههههههههههههههه
موووو على القماش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالشفايف   الجمعة يوليو 22, 2011 1:52 pm

قمة الابداع

قماش وشفاه انعم من الفرشاه

مااقوووووول غير الله الله

يكون بعونها

هههههه





يسلموا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
my love
مؤسس أكاديمية الحب
ALI ATHAB

مؤسس أكاديمية الحب ALI ATHAB


عدد المساهمات : 4583
المدينة المدينة : طيبة الطيبة
تاريخ التسجيل : 25/04/2009






مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالشفايف   الجمعة يوليو 22, 2011 9:57 pm

ولاء كتب:
مشالللله
مررررا حلووووه
يسلموووووووووووووو

ولول مرور جميل
الله يسلمك






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://twitter.com/fagee7i http://www.facebook.com/fage7i http://www.4f2go.com rm500@hotmail.com
my love
مؤسس أكاديمية الحب
ALI ATHAB

مؤسس أكاديمية الحب ALI ATHAB


عدد المساهمات : 4583
المدينة المدينة : طيبة الطيبة
تاريخ التسجيل : 25/04/2009






مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالشفايف   الجمعة يوليو 22, 2011 9:59 pm

رحاب الشوق كتب:
متعقد من الارواج شكلك هههههههههه

بس فكرة حلوووووه


تحياتي




كم قلت
فعلا فكرة جميلة
يعطيك الف عافية






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://twitter.com/fagee7i http://www.facebook.com/fage7i http://www.4f2go.com rm500@hotmail.com
my love
مؤسس أكاديمية الحب
ALI ATHAB

مؤسس أكاديمية الحب ALI ATHAB


عدد المساهمات : 4583
المدينة المدينة : طيبة الطيبة
تاريخ التسجيل : 25/04/2009






مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالشفايف   الجمعة يوليو 22, 2011 10:03 pm

NAJATGREEN كتب:
على رأيك ..
الإبداع يولد من رحم المعاناة
بنهرب من الواقع وبنرسم احلامنا على مقاس امالنا
ويمكن هذه الفنانة فاقدة للواقع فابدعت في رسم احلامها ولكن ..
تحتاج لنظرة ثاقبة لكشف اسرارها من حرارة انفاسها وتاثيرها بالقطعة


جميلة جدا عبارة حرارة انفاسها
فاذا كان للعبارة عنوان
وللحوار اقناع
فهي كلماتك اسطورتنا
يسلمو على المرور الثاني






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://twitter.com/fagee7i http://www.facebook.com/fage7i http://www.4f2go.com rm500@hotmail.com
my love
مؤسس أكاديمية الحب
ALI ATHAB

مؤسس أكاديمية الحب ALI ATHAB


عدد المساهمات : 4583
المدينة المدينة : طيبة الطيبة
تاريخ التسجيل : 25/04/2009






مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالشفايف   الجمعة يوليو 22, 2011 10:06 pm

almhzri كتب:
اما حكاية الرسم بالروووووووج وبرسشة ايه شفايف فهاذي حكاية ليلة والف ليلة لكن على قول المثل الفاضي يعمل قاضي ..
مشكووووووووووور يا ملكة الاحساس
انا اخاف ان البنات يطبقووووو ها على المرايا هههههههههههههههههه
موووو على القماش

هم باقي ماطبقوها
فعلا حكاية من حكايات الف ليلة وليلة
تسلم اخي على المرور الكريم






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://twitter.com/fagee7i http://www.facebook.com/fage7i http://www.4f2go.com rm500@hotmail.com
my love
مؤسس أكاديمية الحب
ALI ATHAB

مؤسس أكاديمية الحب ALI ATHAB


عدد المساهمات : 4583
المدينة المدينة : طيبة الطيبة
تاريخ التسجيل : 25/04/2009






مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالشفايف   الجمعة يوليو 22, 2011 10:09 pm

موج البحر كتب:
قمة الابداع

قماش وشفاه انعم من الفرشاه

مااقوووووول غير الله الله

يكون بعونها

هههههه





يسلموا



الله يسلمك ابوخالد
فعلا قمة الابداع
حتى صار الواحد
يحسد القماش
ويشفق على الشفايف






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://twitter.com/fagee7i http://www.facebook.com/fage7i http://www.4f2go.com rm500@hotmail.com
جنوبي جنوني
مشرف منتدى الرياضة
  مشرف منتدى الرياضة



عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 19/04/2010







مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالشفايف   الأربعاء أكتوبر 30, 2013 7:21 pm

هذا الابداع الا بلاش فن جميل جداااا


مشكور على مقطع الفيديو... يعطيك العافية






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرسم بالشفايف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اكاديمية الحب Academy of Love :: المنتدى :: منتديات الفن التشكيلي :: منتدى الرسم والابداع-
انتقل الى: