اكاديمية الحب Academy of Love

منهج الحب التعليمي الاول على مستوى العالم الذي يدرس الحب وفق مقرر كامل يشمل جميع جوانب الحب يالاضافة لاكبر مكتبة حب عربية أقواال وعبارات حب كتب وأشعار ومؤلفات صور رومانسية ومقاطع صوت وفيديو امسيات شعرية وحوارات ابحاث ودرسات وكل ماهو مفيد وشيق في عالم الحب
 
الرئيسية قـــــدســــــــــــــــية الحـــــــــــــــــــبحكمة الحبأدب الحـــــــــبقانون الحبفلسفة الحبسيكولوجية الحباتكيت الحبأهلا بكالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شخصيتك من فلمك المفضل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غير البشر
نائبة المدير

نائبة المدير



عدد المساهمات : 2599
تاريخ التسجيل : 04/07/2010









مُساهمةموضوع: شخصيتك من فلمك المفضل   الثلاثاء يونيو 28, 2011 12:56 pm

الافلام التاريخيه :
هذا النوع من الشخصيات يتمتع بالهدوء والمزاج. لا يسيطر على وقته ويتمتع بشخصيّة تحب الاستكشاف والبحث عن المعرفه وذلك طبعاً للاعتماد على النفس. والغريب في هذه الشخصيه انها تمزج ما بين الانطوائيه النفسيه وحب المجتمع الخارجي!!

افلام الرعب:
هذه الأفلام يفضلونها الأشخاص الإنطوائين الذينَ لا يستطيعون التعايش مع العالم الخارجي، وبنفس الوقت تدل شخصيّتهم على الوحده وحبهم بالسرعة على اشكالها حتى الجنون. ومع ان هذه الشخصيّات غالباً ما تكون لهم مشاكل نفسيّة خاصة!! يخشون من بوح اسرارهم لبعض الأشخاص، لذلك يقومون باختيار الشخص المناسب بدقة وحذر. المرح هو مطلبهم دائماً.!

افلام الخيال العلمي:
غالباً ما تكون هذه الشخصيّات صعبة ولا يعتمدونَ اصحابها على احد لأداء عمل شخصي لهم، فثقتهم بنفسهم تصنع منهم أُناس طموحين وليس من السهل ارضائهم بشيء معين. التعامل مع هذه الشخصيّات صعب جداً، لا يحبون الروتين والأنتظار طويلاً. ومن جهه أُخرى هم محترمون جداً والصديق المثالي لديهم فوق كل شيء.

الافلام الرومنسية:

غالبيّة الناس ينتمون الى فئة الأفلام الرومنسيه، وذلك لأنها تعكس مواقف عاطفيّة ومشاكل نفسيّه قد تكون مرّت في حياتهم الشخصيّة. هذه الشخصيّات تُقَدّر المساعدة جداً لمن يساعدهم ولمن يُضَحي من اجلهم. ومن جهة اخرى لهم تجارب كثيرة مع الحياة، يصعُب عليهم احتمال وجود اخطاء في حياتهم، لأنهم سريعو الأنفعال والغضب. ولديهم نظرة خاصة في التأمل والمناظر الطبيعيه والخلابه.


الافلام الحربية وافلام الاكشن:
هذه الشخصيّات محبه جداً للمظاهر ومتمسكه بعادات وتقاليد لا وجود لها. يمتلكون النخوة والكرم. ومن جهه اخرى هم في قمة البرود!! والوقت لديهم غير ثمين ابدأً ويمكنهم الجلوس في اي مكانٍ، ويستطيعون التأقلُم في كل مكان. والصفة المهمه لديهم انهم متواضعون جداً.



الافلام والمسلسلات الكوميدية:
هؤلاء الأشخاص اصحاب مزاج هادىء وهم يحكمون على الأشخاص خلال فتره قصيرة. وهم من الشخصيّات المتفائله والمرحه التي تحب اللهو والتغيّير. غالبيّتهم يتميّزون في افكار وخيالات واسعة جداً. لا يكشفون عن اسرارهم ومشاكلهم النفسيّه لأحد، لأنهم يعتقدون ان ذلك يظهر الضعف في شخصيّتهم امام الناس. سُمعَتهم وكبريائهم مهمة جداً بالنسبة لهم فيحتفظون بالذكريات ويحلمون بالسعاده.









ﺳـﺄﺭﺣـﻞ ﻭ ﻳـﺮﺣـﻞ ﺍﺯﻋـﺂﺟـﻲ ، ﻣـﻌـﻲﺀ ﻓـﻲ ﻳـﻮﻡ ﻟـﻦ ﻳـﺘـﻮﻗـﻌـﮧ ﺁﺣـﺪ ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحنين
كبار
الشخصيات

كبار الشخصيات



عدد المساهمات : 2585
تاريخ التسجيل : 23/12/2009









مُساهمةموضوع: رد: شخصيتك من فلمك المفضل   الخميس يونيو 30, 2011 11:06 pm

التاريخيه وخاصه
عمر المختار













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غير البشر
نائبة المدير

نائبة المدير



عدد المساهمات : 2599
تاريخ التسجيل : 04/07/2010









مُساهمةموضوع: رد: شخصيتك من فلمك المفضل   الجمعة يوليو 01, 2011 6:23 am

احب الرعب
بس اهم شئ
في احد جنبي
هههههههه
والكوميديا
ياهلا والله
هموسي







ﺳـﺄﺭﺣـﻞ ﻭ ﻳـﺮﺣـﻞ ﺍﺯﻋـﺂﺟـﻲ ، ﻣـﻌـﻲﺀ ﻓـﻲ ﻳـﻮﻡ ﻟـﻦ ﻳـﺘـﻮﻗـﻌـﮧ ﺁﺣـﺪ ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شخصيتك من فلمك المفضل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اكاديمية الحب Academy of Love :: المنتدى :: علم النفس وتطوير الذات :: منتدى علم النفس-
انتقل الى: