اكاديمية الحب Academy of Love

منهج الحب التعليمي الاول على مستوى العالم الذي يدرس الحب وفق مقرر كامل يشمل جميع جوانب الحب يالاضافة لاكبر مكتبة حب عربية أقواال وعبارات حب كتب وأشعار ومؤلفات صور رومانسية ومقاطع صوت وفيديو امسيات شعرية وحوارات ابحاث ودرسات وكل ماهو مفيد وشيق في عالم الحب
 
الرئيسية قـــــدســــــــــــــــية الحـــــــــــــــــــبحكمة الحبأدب الحـــــــــبقانون الحبفلسفة الحبسيكولوجية الحباتكيت الحبأهلا بكالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محب الله
عضو متألق
عضو  متألق



عدد المساهمات : 231
المدينة المدينة : المدينه المنوره
تاريخ التسجيل : 22/12/2010





مُساهمةموضوع: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة    الإثنين يناير 17, 2011 7:14 pm

]
b]فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فاللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

* الزوجة النكدية تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

* الزوجة النكدية تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

* الزوجة النكدية تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه


* الزوجة النكدية تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل .


وأخيراً ، الزوجة النكدية تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"[/b]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غير البشر
نائبة المدير

نائبة المدير



عدد المساهمات : 2599
تاريخ التسجيل : 04/07/2010









مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة    الخميس فبراير 17, 2011 1:35 am

الله يرزقكم اجمعين بزوجه نكديه عشان تبدعون في الحياة وتصيرون عظماء ههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غير البشر
نائبة المدير

نائبة المدير



عدد المساهمات : 2599
تاريخ التسجيل : 04/07/2010









مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة    الجمعة فبراير 18, 2011 11:17 am

لا تزعلون انا ابغى مصلحتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الله
عضو متألق
عضو  متألق



عدد المساهمات : 231
المدينة المدينة : المدينه المنوره
تاريخ التسجيل : 22/12/2010





مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة    الأربعاء فبراير 23, 2011 4:27 pm

جزاكم الله خير علي مروركم الجميل.
ولايوجد زعل مادام يوجد حسن نيه.
وناسف علي التاخير في الرد ولكن كنت بعيد عن المنتدي.
واهلا بك صديق عزيز.






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اكاديمية الحب Academy of Love :: المنتدى :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: