اكاديمية الحب Academy of Love

منهج الحب التعليمي الاول على مستوى العالم الذي يدرس الحب وفق مقرر كامل يشمل جميع جوانب الحب يالاضافة لاكبر مكتبة حب عربية أقواال وعبارات حب كتب وأشعار ومؤلفات صور رومانسية ومقاطع صوت وفيديو امسيات شعرية وحوارات ابحاث ودرسات وكل ماهو مفيد وشيق في عالم الحب
 
الرئيسية قـــــدســــــــــــــــية الحـــــــــــــــــــبحكمة الحبأدب الحـــــــــبقانون الحبفلسفة الحبسيكولوجية الحباتكيت الحبأهلا بكالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منطاد الولاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: منطاد الولاء   السبت سبتمبر 25, 2010 11:08 am



[img][/img]












سبق - الرياض: انطلق صباح يوم الوطن أول منطاد سعودي بقيادة طيارَيْن سعوديَّيْن محترفَيْن, بإشراف من "مدرسة الأرض والفضاء للطيران"، وذلك عند الساعة الخامسة فجراً من مطار الثمامة، وحلّق على ارتفاع 2000 قدم. وبعد نجاح تجربة الطيران تم نقله إلى المنطقة الشرقية في جولة مكوكية سياحية.


وقال المدير العام لمدرسة الأرض والفضاء الكابتن أحمد الزهراني لـ"سبق" إن المنطاد تم تدشينه والاحتفال به في المنطقة الشرقية برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد، أمير المنطقة الشرقية. موضحاً أن تدشين المنطاد جاء بهدف الاحتفال بيوم الوطن بصفة خاصة، ودعم الاحتفالات الوطنية بصفة عامة؛ حيث ستستمر العروض لمدة ثلاثة أيام.


وعن عمل المنطاد وتجهيزه أوضح الكابتن عوض الأحمري: المنطاد احتاج إلى عمل استمر أكثر من أربعة أيام؛ لتجهيزه قبل الطيران. مضيفاً بقوله: إنه رسالة حب وولاء للوطن في يوم عزيز على قلوب الجميع.


من جانبه قدّم المدرب الدولي الكابتن فهد الزكري رسالة شكر وتقدير إلى رجل الأعمال الشيخ سعيد رداد الزهراني؛ لدعمه ورعايته المنطاد. مبيناً أن المنطاد تم الطيران به على شاطئ الخبر، وسيتم عرضه بمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية، وهو المركز الذي سيكون المحطة الثانية للمنطاد، وسيفتح أبوابه لاستقبال الزوار.


يُشار إلى أن مدرسة الأرض والفضاء جهّزت فريق صقر الصحراء للعروض الجوية بقيادة الكابتن عبدالمحسن التويجري، الذي أعلن مفاجأة أخرى، هي تجهيز طائرة شراعية بمقعدَيْن بشعار علم المملكة، وهي طائرة سعودية تم تصنيعها في مدرسة الأرض والفضاء للطيران، وقد اجتازت كل الاختبارات الأوروبية والدولية لتجربتها. علماً بأن هذه الطائرة تصميم وتصنيع سعودي 100% عدا المحرك الذي تم استيراده من شركة روتاكس الألمانية التي تصنع محركات الطائرات لأكثر من 175 مصنعاً في العالم.


كما شارك في العروض للطيران بالمنطاد كل من الكابتن عوض الأحمري والكابتن فهد البرجس والكابتن سعد الغامدي والكابتن منصور القحطاني.


هذا، وقد قدم الجميع شكرهم إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان، رئيس مجلس إدارة نادي الطيران السعودي، والأمير بندر بن خالد، العضو المنتدب، والأستاذ عبدالله الجعويني، المدير التنفيذي للنادي؛ لدعمهم المستمر لهذه الرياضة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبع
موقوف

موقوف



عدد المساهمات : 3862
تاريخ التسجيل : 27/05/2009







مُساهمةموضوع: رد: منطاد الولاء   الأحد سبتمبر 26, 2010 5:59 am

الله يعطيك الف عافيه شي حلو
ولي زيارة لسياتك اذا ارد الله






<P> </P>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: منطاد الولاء   الأحد سبتمبر 26, 2010 9:33 am

هلا بنبوعه


الوفاء @ العطاء



تشرفت بمرورك بمتصفحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولاء
روح المنتدى
  روح المنتدى



عدد المساهمات : 1164
تاريخ التسجيل : 18/02/2010







مُساهمةموضوع: رد: منطاد الولاء   الأحد سبتمبر 26, 2010 6:40 pm

يعطيكـ الف عـــافيهـ شــــــــاكــــرهـ لـــــــكـ






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: منطاد الولاء   الأحد سبتمبر 26, 2010 7:20 pm

هلا وغلا بولا



اسعدني مرورك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منطاد الولاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اكاديمية الحب Academy of Love :: المنتدى :: عالم الصور :: مـنـتـدى بــلــد الــــعــز-
انتقل الى: