اكاديمية الحب Academy of Love

منهج الحب التعليمي الاول على مستوى العالم الذي يدرس الحب وفق مقرر كامل يشمل جميع جوانب الحب يالاضافة لاكبر مكتبة حب عربية أقواال وعبارات حب كتب وأشعار ومؤلفات صور رومانسية ومقاطع صوت وفيديو امسيات شعرية وحوارات ابحاث ودرسات وكل ماهو مفيد وشيق في عالم الحب
 
الرئيسية قـــــدســــــــــــــــية الحـــــــــــــــــــبحكمة الحبأدب الحـــــــــبقانون الحبفلسفة الحبسيكولوجية الحباتكيت الحبأهلا بكالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشباب يقهر الاستقلال برأس الجيزاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الكلمة
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 18/05/2010





مُساهمةموضوع: الشباب يقهر الاستقلال برأس الجيزاني   الخميس مايو 20, 2010 3:02 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


قص فريق الشباب السعودي لكرة القدم تذكرة التأهل إلى دور الثمانية من دوري المحترفين الآسيوي بعد فوزه على ضيفه الاستقلال الإيراني 3/2، في اللقاء الذي جرى أمس على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، في دور الـ 16 من المسابقة.
بادر الشباب بالتقدم بعد أن تلقى فيصل السلطان كرة ساقطة من البرازيلي كماتشو داخل الصندوق الإيراني وبادرها داخل الخشبات الثلاث (22)، إلا أن الشباب لم يتمتع بهدفه طويلا بعد أن أدرك الاستقلال التعادل من ركلة جزاء إثر إعاقة زيد المولد مجيدي، انبرى لها أكبر بور لها بالنجاح (23).
من هنا، سيطر الاستقلال على وقائع اللعب مستغلا الخلل في وسط ودفاع الشباب، حيث اعتمد على التمريرات القصيرة التي وصل من خلالها إلى المرمى الشبابي أكثر من مرة ومن خطأ، ونجح في خطف هدف السبق عبر حسين كاظمي بعد أن اقتحم الصندوق الأبيض مخترقا دفاعه وسدد كرة بين قدمي الحارس وليد عبد الله (30). لم ييأس الشباب، وبحث عن تعديل الكفة، ولكن محاولاته باءت بالفشل، فيما شكل الاستقلال خطرا على المرمى الشبابي، إلا أن الحارس وليد عبد الله وقف لها بالمرصاد.
وفي الشوط الثاني، استنجد البرازيلي إدقار بيريرا مدرب الشباب بعبده عطيف، بدلا عن عبد الملك الخيبري، وأسهم التبديل في تحسن أداء الشباب فأصبح وسطه وهجومه أكثر فاعلية وتحركا، ونجح الليبي طارق التايب من تعديل الكفة بعد أن اخترق الصندوق الإيراني وسدد كرة عانقت الشباك الإيرانية (48).
وبذل السلطان مجهودا فريدا وراوغ أكثر من لاعب إيراني وسدد كرة، إلا أن القائم تصدى له بدلا من حارسه (54)، فيما تصدى القائم الشبابي لكرة إيرانية أيضا.
وقبل أن تلفظ المواجهة أنفاسها بأربع دقائق، أهدى وليد الجيزاني بديل الأنجولي فلافيو "المصاب" الفوز للشباب بعد أن ارتقى لعرضية عطيف ولدغها برأسه، وقف حيالها الحارس الإيراني موقف المتفرج (86). في حين تأهل الغرافة القطري إلى ربع النهائي بفوزه على ضيفه باختاكور الأوزبكي بهدف سجله البرازيلي كليمرسون هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء (86). كما تأهل سيويجنام تلهوت تشونما الكوري الجنوبي بعد فوزه على جامبا أوساكا الياباني 3/0، وسوون سامسونج بلدوينجز الكوري الجنوبي على جوان بكين الصيني 2/0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنوبي جنوني
مشرف منتدى الرياضة
  مشرف منتدى الرياضة



عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 19/04/2010







مُساهمةموضوع: رد: الشباب يقهر الاستقلال برأس الجيزاني   الخميس مايو 20, 2010 4:21 pm

مشكور اخوي (فارس الكلمه ) يعطيك العافيه000000000تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشباب يقهر الاستقلال برأس الجيزاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اكاديمية الحب Academy of Love :: المنتدى :: المنتديات العامه :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: