اكاديمية الحب Academy of Love

منهج الحب التعليمي الاول على مستوى العالم الذي يدرس الحب وفق مقرر كامل يشمل جميع جوانب الحب يالاضافة لاكبر مكتبة حب عربية أقواال وعبارات حب كتب وأشعار ومؤلفات صور رومانسية ومقاطع صوت وفيديو امسيات شعرية وحوارات ابحاث ودرسات وكل ماهو مفيد وشيق في عالم الحب
 
الرئيسية قـــــدســــــــــــــــية الحـــــــــــــــــــبحكمة الحبأدب الحـــــــــبقانون الحبفلسفة الحبسيكولوجية الحباتكيت الحبأهلا بكالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إزالة «الحماية» عن الهلال والشباب في نصف نهائي آسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جنوبي جنوني
مشرف منتدى الرياضة
  مشرف منتدى الرياضة



عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 19/04/2010







مُساهمةموضوع: إزالة «الحماية» عن الهلال والشباب في نصف نهائي آسيا   الأربعاء مايو 19, 2010 8:04 pm

تأكد بشكل رسمي عدم التقاء الهلال والشباب ممثلي الكرة السعودية في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2010 من خلال برمجة القرعة المقررة الثلاثاء المقبل في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وأكد الاتحاد الآسيوي أن الهلال والشباب ربما يلتقيان في الدور نصف النهائي في حالة تأهلهما من هذا الدور.

وتسحب في الـ 25 من أيار (مايو) الحالي قرعة الأدوار النهائية لدوري أبطال آسيا 2010، وكأس الاتحاد الآسيوي 2010، وستكون قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا مفتوحة للأندية الكورية، في حين ضمن الهلال والشباب عدم الالتقاء المباشر في هذا الدور.

من جانبه، قال توكواكي سوزوكي مدير دائرة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "في الأساس ستكون قرعة الدور ربع النهائي مفتوحة، مع استثناء واحد فقط وهو في حالة وجود فريقين من دولة واحدة، ففي هذه الحالة يتم تطبيق قاعدة الحماية لأندية هذه الدولة".

وأضاف: "وفي الوقت ذاته فإنه في حالة وجود ثلاثة أندية أو أكثر من الدولة ذاتها لا يتم تطبيق هذه القاعدة، وذلك بحسب قرار سابق للمكتب التنفيذي للاتحاد".

ويمثل السعودية في ربع نهائي دوري أبطال آسيا فريقان هما: الهلال والشباب، في حين يمثل كوريا الجنوبية أربعة أندية، هي: بوهانج ستيلرز حامل اللقب، تشونبوك موتورز، سيونجنام ايلهوا، وسوون بلو وينجز. ويكتمل عقد هذا الدور بحضور فريقي الغرافة القطري، وزوباهان الإيراني.


وأوضح سوزوكي "وجهنا الدعوة لجميع الأندية المتأهلة للدور ربع النهائي في البطولتين من أجل حضور سحب القرعة، وهناك حماس وتشوق كبيرين من أجل التعرف على نتيجة هذه القرعة".

وعن الهلال والشباب، قال سوزوكي:"الفريقان السعوديان لن يتقابلا أبداً في الدور ربع النهائي، ولكن في حالة عبورهما هذا الدور فإنهما قد يتقابلان في قبل النهائي أو حتى في المباراة النهائية، أما الأندية الكورية الجنوبية فإنها ستخضع بنسبة 100 في المائة للقرعة وبالتالي فإن الدور ربع النهائي قد يشهد مواجهتين خالصتين بين أندية كوريا الجنوبية، أو ربما لن يكون هنالك أي مواجهة بينها".

وحول كأس الاتحاد الآسيوي 2010 كشف مدير دائرة المسابقات "هنالك ثلاث دول يمثلها فريقان في الدور ربع النهائي وهي سورية، الكويت، وتايلاند، وسيتم تطبيق قاعدة عدم مواجهة فريقين من الدولة ذاتها عليها.


ويمثل سورية في ربع النهائي فريقا الكرامة وصيف حامل اللقب والاتحاد، في حين يمثل الكويت فريقا القادسية وكاظمة، وتايلاند فريقا موانج ثونج يونايتد، وتاي بورت، ويكتمل عقد هذا الدور بفريقي الرفاع البحريني، ودا نانج الفيتنامي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبع
موقوف

موقوف



عدد المساهمات : 3862
تاريخ التسجيل : 27/05/2009







مُساهمةموضوع: رد: إزالة «الحماية» عن الهلال والشباب في نصف نهائي آسيا   الجمعة مايو 21, 2010 6:17 am

يسلمو على الموضوع الطرح الرائع






<P> </P>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنوبي جنوني
مشرف منتدى الرياضة
  مشرف منتدى الرياضة



عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 19/04/2010







مُساهمةموضوع: رد: إزالة «الحماية» عن الهلال والشباب في نصف نهائي آسيا   السبت مايو 29, 2010 7:14 pm

يسلم غاليك اختي (نبع الوفاء) يعطيك العافيه






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إزالة «الحماية» عن الهلال والشباب في نصف نهائي آسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اكاديمية الحب Academy of Love :: المنتدى :: المنتديات العامه :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: