اكاديمية الحب Academy of Love

منهج الحب التعليمي الاول على مستوى العالم الذي يدرس الحب وفق مقرر كامل يشمل جميع جوانب الحب يالاضافة لاكبر مكتبة حب عربية أقواال وعبارات حب كتب وأشعار ومؤلفات صور رومانسية ومقاطع صوت وفيديو امسيات شعرية وحوارات ابحاث ودرسات وكل ماهو مفيد وشيق في عالم الحب
 
الرئيسية قـــــدســــــــــــــــية الحـــــــــــــــــــبحكمة الحبأدب الحـــــــــبقانون الحبفلسفة الحبسيكولوجية الحباتكيت الحبأهلا بكالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القرن الآسيوي بيد الهلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الكلمة
عضو جديد
عضو جديد



عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 18/05/2010





مُساهمةموضوع: القرن الآسيوي بيد الهلال   الأربعاء مايو 19, 2010 4:09 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


توج الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء IIFFHS نادي الهلال السعودي البارحة رسميا بلقب نادي القرن في قارة آسيا في الاحتفال الذي احتضنته قاعة برمنجهام في العاصمة الإنجليزية لندن، بجانب ريال مدريد الإسباني عن قارة أوروبا، نادي بينيارول الأورجوياني عن أمريكا الجنوبية، اشنتي كوتوكو الغاني عن إفريقيا، أسبريسا الكوستاريكي عن أمريكا الشمالية، جنوب ملبورن الأسترالي عن أوقيانيا.
وجاء اختيار الهلال ناديا للقرن الآسيوي بعد أن نجح في جمع 93,50 نقطة، بفارق كبير عن صاحب المركز الثاني فريق يوكوهاما الياباني الذي نال 66.25 نقطة، فيما حل الاستقلال الإيراني ثالثا بـ 56 نقطة.
وسلم البرتغالي مورينيو مدرب إنتر ميلان الإيطالي، الأمير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال جائزة ناديه، حيث مثله بجانب الأسطورة يوسف الثنيان الذي حمل ثلاث كؤوس آسيوية من أصل ست هلالية، بجانب النجم منصور الأحمد الذي حمل أول كأس آسيوية للهلال عام 1991 والنجم فيصل أبو اثنين الذي حظي بحمل آخر بطولة آسيوية للهلال عام 2001، التي أهلته لكأس العالم للأندية في إسبانيا قبل أن تتعثر مشاركته لإفلاس الشركة الراعية للبطولة آنذاك. وكانت القناة السعودية الرياضية قد نقلت الحفل بشكل حصري بعد فوزها بحقوق النقل من شركة "ماتش وورلد" صاحبة حقوق التنظيم. من جانب آخر، حظي الحفل بتشريف عدد كبير من الشخصيات الرياضية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وبعض اللاعبين القدامى وبعض الجهات الرياضية العريقة. وجاء أبرز المكرمين السويسري ماسيمو بوساكا أفضل حكم، الإسباني ديلبوسكي مدرب إسبانيا أفضل مدرب للمنتخبات، الإسباني كاسياس حارس ريال مدريد الإسباني أفضل حارس، الإسباني سافي صانع ألعاب برشلونة أفضل صانع لعب، الياباني أوكازاكي والعاجي دروجبا أفضل محرزي أهداف على مستوى المنتخبات، بجانب الإسباني جوارديلا مدرب برشلونة أفضل مدرب للأندية، على أن يتم تكريم النمساوي مارك جانكو هدافا على مستوى الأندية، وتكريم فريق برشلونة أفضل فريق في العالم، وفوز الدوري الإنجليزي بجائزة أقوى دوري في العالم.
وشهد الحفل تكريم بعض الشخصيات كالبرتغالي مورينيو مدرب إنتر ميلان الإيطالي، الكاميروني صامويل إيتو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي وعدد من نجوم تشيلسي يفوق عددهم سبعة لاعبين يتقدمهم الغاني مايكل اسيان والإنجليزي جون تيري، إضافة إلى الفرنسي جاستي فوتين الذي اعتزل كرة القدم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنوبي جنوني
مشرف منتدى الرياضة
  مشرف منتدى الرياضة



عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 19/04/2010







مُساهمةموضوع: رد: القرن الآسيوي بيد الهلال   الأربعاء مايو 19, 2010 7:12 pm

شكرا اخوي فارس على الموضوع الجميل 00000000000000000000 يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القرن الآسيوي بيد الهلال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اكاديمية الحب Academy of Love :: المنتدى :: المنتديات العامه :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: